30 من افضل مواقع النشر التلقائي في مواقع التواصل الاجتماعي
لحسن حظنا ، هناك الكثير من الأدوات المصممة لجعل إدارة الوسائط التواصل الاجتماعية أسهل وأكثر كفاءة. من البحث عن محتوى قابل للمشاركة إلى جدولة المنشورات ، يمكن أن تساعدك الأدوات 30 المدرجة أدناه في تبسيط المهام وأتمتتها - بحيث يكون لديك المزيد من الوقت لتقضيه في المهام التي ماكنت تستطيع القيام بها.
#ما هي أتمتة وسائل التواصل الاجتماعي؟
قبل القفز إلى القائمة وتجربة الأدوات ، دعنا نوضح بسرعة ما نعنيه بالأتمتة. تستخدم #أتمتة الوسائط الاجتماعية برامج أو أدوات لإنجاز مهام محددة على منصات الوسائط الاجتماعية دون تدخل بشري. ببساطة ، هذا يعني استخدام برنامج لأتمتة أشياء مثل نشر المحتوى ومشاركته على Facebook و Twitter على منصات أخرى.
30 من أفضل أدوات أتمتة الوسائط الاجتماعية
دون مزيد من اللغط ، دعنا نصل إلى قائمتنا. ستجد هنا لاعبين كبارًا وصغارًا ، مع مجموعة متنوعة من التخصصات والقدرات (يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر)، فقط لإعطائك فكرة عامة عن نقاط القوة الأساسية لكل أداة. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، قم بزيارة أحدها بنقرة وتحقق من موقع الويب الخاص بهم.
اختياراتنا لأفضل 30 أداة لأتمتة الوسائط الاجتماعية المتوفرة اليوم ...
1. Buffer
إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال ، تتيح لك هذه الأداة الشهيرة جدولة المنشورات القادمة ونشرها عبر جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. كما أنه يوفر تحليلات ممتازة لحملاتك.
Hootsuite هو خيار شائع آخر. يمكنك استخدامه لجدولة منشوراتك ومراقبة المنافسة. باستخدام تدفقات البحث ، يمكنك بسهولة بناء مجتمع من المتابعين.
باستخدام ، يمكنك صياغة مهام سير العمل بالمثالية Workflow (ومن هنا جاءت التسمية) بحيث تتم مشاركة المحتوى الصحيح دائمًا في الوقت المناسب.
4. SocialPilot
تعمل الأداة على أتمتة عملية جدولة المحتوى عبر حسابات الوسائط الاجتماعية المختلفة. يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن متابعيك ، حتى تتمكن من تحديد المحتوى المناسب للنشر.
5. IFTTT
اختصار يشير إلى "إذا كان هذا ، ثم هذا" ، تتيح لك هذه الأداة المجانية إعداد قواعد لكيفية قيام الأدوات والتطبيقات المختلفة ومنصات الوسائط الاجتماعية بتشغيل بعضها البعض. بمفهوم بسيط يسهل شرحه ، لذا انتقل إلى موقع الويب الخاص بهم للحصول على التفاصيل .
تم تصميم الأداة لمساعدتك على جدولة التحديثات والرد على المتابعين وإنشاء التقارير والتعاون مع الآخرين.
أداة قوية لجدولة تضم أكثر من 600 ألف عميل. على عكس العديد من أدوات أخرى، يمكنك استخدام هذه الأداة لإدارة التعليقاتInstagram .
8. Tailwind
هي أداة لجدولة وتحليلات تلقائية تعتبر رائعة بالنسبة إلىPinterest. سيوصي بأفضل الأوقات لنشرها للوصول إلى جمهورك.
9. CoSchedule
يساعدك هذا التطبيق في جدولة جميع مشاركاتك. في الواقع يمكنك جدولة أكثر من 60 منشورًا في وقت واحد! يمكنك أيضًا استخدامه لوضع تقويم الوسائل التواصل الاجتماعية الخاص بك.
10. Post Planner
تساعدك هذه الأداة البسيطة في العثور على المحتوى وجدولة المنشورات لحسابات الوسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك.
11. Iconosquare
تزودك بمعلومات متخصصة حول حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي والتي ستساعدك على إدارة الأنشطة بشكل أكثر كفاءة.
12. Agorapulse
يمكنك بسهولة تخطيط وجدولة المنشورات عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك باستخدام هذه الأداة ، وهي مفيدة أيضًا لتتبع الأداء.
13. Crowdfire
تساعدك أداة الأتمتة هذه في استئصال متابعي غيرالنشطين على تويتر. من المفيد أيضًا استخدامه إذا كنت تريد اكتشاف الإيقاع والمحتوى المناسبين لمشاركته مع جمهورك.
14. Socialert
يصبح الاستماع إلى الوسائط الاجتماعية أسهل بكثير عند استخدام هذه الأداة. مرة أخرى يتعلق الأمر بالعثور على أفضل محتوى لجمهورك وأن تكون جزءًا من المحادثات فور حدوثها.
15. BuzzSumo
تحظى بشعبية لدى مسوقي المحتوى لأنها أداة رائعة في العثور على موضوعات شائعة. يمكن تصفية النتائج بناءً على الموقع والمجال. يمكنك أيضًا العثور على المؤثرين هنا والبدء في بناء علاقات معهم.
16. Scoop.it
باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة تنظيم المحتوى من مصادر أخرى ومشاركته بطريقة تعكس شخصية علامتك التجارية وقيمها. يمكنك أيضًا استخدامها لإعداد تقويم اجتماعي ذكي.
17. Pocket
تتيح لك هذه أداة "القراءة لاحقًا" حفظ المحتوى الذي تجده عبر الإنترنت. الخدمة مجانية ، ويمكنك الوصول إليها في أي مكان ، لذلك لن تفقد أبدًا تلك المقالة الرائعة التي وجدتها مرة أخرى.
18. Sprout Social
تم تصميم هذه الأداة لمساعدة الشركات الصغيرة على استخدام الوسائل التواصل الاجتماعية بشكل أكثر فاعلية ، حيث تعمل على أتمتة النشر. يمكن أن يساعدك أيضًا في التفاعل مع الجمهور ومراقبة المنافسة.
19. Mention
لن تفوتك أبدًا محادثة تم ذكر علامتك التجارية فيها عند استخدام هذه الأداة. إنها أيضًا رائعة لتحديد المؤثرين ومراقبة الكلمات الرئيسية في الوقت الفعلي.
20. TweetDeck
هي خدمة مجانية رائعة للعمل على وسائل التواصل الاجتماعي تويتريمكنك وإعداد جداول زمني مخصص لتتبع أسماء العلامات التجارية وأسماء المستخدمين وعلامات التصنيف والكلمات الرئيسية والمزيد.
21. SocialOomph
Twitter يجعل من السهل إدارة حسابات
الخاصة بك. يمكنك جدولة التغريدات بسهولة وتتبع الكلمات الرئيسية والمزيد.
22. MeetEdgar
هي تجربة رائعة لأتمتة الوسائط الاجتماعية. يمكنك إنشاء مكتبة للمحتوى الذي ترغب في مشاركته عبر منصات مختلفة و جدولتها لك تلقائيًا - مشاركتها عبر منصات مختلفة للحفاظ على تحديث الأشياء.
23. Everypost
يعد مثاليًا للعلامات التجارية التي ترغب في جدولة المحتوى المرئي(فيديو) ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.
لا عجب هنا ، فهذا التطبيق يساعدك على إدارة صفحاتك بشكل فعال. يمكنك الحصول على رؤيا حول حركة المرور والنقرات والمشاهدات من القائمة الرئيسية.
25. Zoho Social
باستخدامه، يمكنك جدولة أي عدد تريده من المنشورات ومراقبة الكلمات الرئيسية وتوجه العام. إنه لا أمر رائع للفرق التي تتعاون على وسائل التواصل الاجتماعي.
26. SocialFlow
هذه واحدة من أفضل الأدوات للناشرين ، لأنها تستبدل الجدولة افتراضية بالجدولة المستندة إلى البيانات ، لذلك يتفاعل جمهورك معك في الوقت الفعلي.
27. Social Studio
يوفر للمسوقين مجموعة من الميزات مثل نشرالمنشورات عبر منصات مختلفة ، والاستماع إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، وإدارة أوامر التسويق.
28. Sprinklr
تساعدك هذه الأداة على تحقيق إدارة شاملة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يتم توحيد البيانات عبر الأنظمة الأساسية ، ويتم النشر تلقائيًا.
29. DrumUp
هي أداة مثيرة للاهتمام تساعدك على اكتشاف ومشاركة محتوى مفيد مع جمهورك.
30. Kontentino
توفر لك الأداة الأخيرة في قائمتنا إدارة سير عمل سهلة ومرنة. من السهل جدولة المحتوى ومشاركته وتعديله.
ليست هناك تعليقات: